السبت، 12 يناير 2013

إحترس الثورة ترجع إلى الخلف

نظم العشرات من النشطاء السياسيين الإسكندرية مساء اليوم الجمعة بمنطقة سان ستيفانو وقفة تحت عنوان «إحترس الثورة ترجع إلى الخلف» ، وذلك فى إطار استعدادت القوى المدنية لإحياء الذكرى الثانية لثورة 25 يناير.
وأكد النشطاء أن الثورة تم اختطافها خاصة بعد تمرير الدستور الذى لم يتم التوافق عليه من الشعب ، فضلا عن احتوائه العديد من المواد التى وصفوها بالكارثية . 
وأضافوا أن الوضع الحالى بعد حكم جماعة الإخوان المسلمين أصبح يحتاج إلى التغيير الحقيقي الذى نادى به العديد من الرموز الوطنية ، ونالوا جزاء اعتراضهم بالكثير من الاتهامات الباطلة والتشوية الممنهج والذى كان سمة من سمات العهد البائد وظل مستمرا طيلة الوقت السابق لوجود المخلوع ونظامة الفاسد على حد قولهم .
ورفع المتظاهرون لافتات تؤكد على مواصلتهم الاحتجاجات إلى أن تتحقق مطالب الثورة ، من «بينها الثورة مستمرة » ، « إحترس الثورة ترجع إلى الخلف » ، « ليبرالى ، يسارى ، تعنى مصرى وليس كافر » ، وكذا لافتات أخرى ضد سياسات تيار الإسلام السياسى وعلى رأسهم جماعة الإخوان والسلفيين ، من بينها « أن مش كافر أنا مش ملحد .. يسقط حكم المرشد » ، « بيع الثورة يا بديع» .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Grocery Coupons