الأربعاء، 12 فبراير 2014

بائعات الهوى 2 " عملاء الإفك والخيانة "

الحملة المسعورة تشتد هذه الأيام بصورة تذكرك تماما بممارسات الإخوان التشويهية خلال سنواتهم الثلاث الكئيبة , تشويه لكل مايعارض أهدافهم ومطامعهم , ولكن هذه المرة أوكلت مهمة التشويه لعملاء الدولار الأمريكى , أصحاب الطابور الخامس فى كل أوان , وهم نشطاء الثورة المتوهمين ملكيتها الشرعية مثل شرعية مرسى تماما , وإعلاميين لا يختلفون كثيرا فى تجارتهم عن تجار الدين , بينما الجماعة نفسها منشغلة بالتدمير والتخريب والقتل والإغتيال وإشاعة الرعب فى أرجاء الوطن .
أدعوك فقط لتقرأ ماقاله سرنجة الإعلام السام يسري فودة منتقدا الممارسات الأمنية تجاه المواطنين والتي إزدادت على حد زعمه في الفترة الأخيرة مؤكدًا " ياحبة عينى " أنه لا نجاة في العصر الحاضر من الإعتقالات للمواطنين . فماذا قال هذا الـ "فودة" في برنامجه "آخر كلام"،
إن الفرقة الناجية التي تسعى لوطن جديد حينما يأتي الطوفان لن يفيدها أن تبني سفينه تنجو بها كما فعل سيدنا نوح، مؤكدًا أن ذلك النموذج كان صالحا في الزمن القديم، أما الآن فلن يتركك الأشرار تبني السفينة أصلاً . أن قوم نوح سخروا منه عندما شرع في بناء سفينة لينجو بها حينما يأتي الطوفان، مؤكدا أنه من يحاول تقليد نوح لن يجد من يواجهه فقط بالسخرية بل سيبذل جهده حتى لايكتمل البناء أبدًا، سيمنع عنك الخشب ، سيخرق السفينة .
سيدسون من ينقلب عليك ويشتت جهدك ، ستجد من يسجل محادثاتك مع العمال ويذيعونها في التليفزيون على أنها تعليمات تخريبية، وإن أكملت البناء سيقبضون عليك أنت والحيوانات والطيور التي تجمعها ويحيلونك للقضاء بتهمة إهانة الوطن وتشويه صورته . لايبنين أحدكم سفينة نوح.. راح زمانها.
هل رأيت تلفيقا وإفتراءا أكثر من هذا السم الزعاف الذى يدسه فى أسماع الناس على أمل إستقطاب أى عدد منهم يؤمن بكلامه ويصدق ترهاته ويكذب عينيه ويأخذ إفتراءاته على محمل الجد من أن الدولة بوليسية ولا نجاة من الإعتقلات وأن مصر الآن مجموعة من الأشرار الذين سيعرقلونك ويطاردونك ويسجلوا لك ويشوهونك ويحيلونك للقضاء .
والغريب أن فودة مع كل إفتراءاته لم يحول للقضاء ولم يتهم بالكذب والتضليل لصالح المخطط الأمريكى الصهيونى لإكمال منظومة تفتيت العالم العربى بالكامل , يمارس أكاذيبه ومصر فى أشد الحاجة لتكاتف جميع أبنائها من أجل إنقاذ الوطن ثم إعادة بناؤه , وهو مايجعلتى أتساءل , هل يسرى فوده وأمثاله من أبناء الوطن ؟
وليس فودة وحده , ولكن هناك العديد من عملاء الإفك والخيانة , وعنهم نواصل الحديث .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Grocery Coupons